أربيل 31°C السبت 27 حزيران 09:43

تجارة ٳقليم كوردستان تستلم دفعة جديدة من المستحقات المالية للمزارعين

کوردستان TV
100%

كوردستان تي في - أربيل

استلمت وزارة التجارة والصناعة في حكومة إقليم كوردستان، اليوم الخميس (14 أيلول2023)، دفعة جديدة من المستحقات المالية لمزارعي الإقليم.

ووفق بيان صادر عن دائرة الإعلام والمعلومات فقد "تم مؤخرا ٳيداع الدفعة المالية الجديدة في حساب وزارة التجارة والصناعة كجزء من المستحقات المالية للمزارعين".

 ومن المقرر أن توزع بالشكل التالي: 32 مليار دينار لمزارعي محافظة ٲربيل، 50 مليار دينار لمزارعي محافظة السليمانية، 25 مليار دينار لمزارعي محافظة دهوك.

وفي هذا السياق، صرّح نوزاد شيخ كامل، مدير عام التجارة والصناعة، قائلاً: ٳن "المبالغ المالية المذكورة تم ٳيداعها في حساب وزارة التجارة والصناعة وسوف توزّع حسب المواعيد التي تم فيها تسليم القمح للصوامع".

الأخبار كوردستان

التعليقات (0)

لا يوجد إلى الآن أي تعليقات

اكتب تعلیقاً

هل ترغب بتلقی الإشعارات ؟
احصل على آخر الأخبار والمستجدات