قيادة عمليات بغداد تعلن عن القاء القبض على متهمين بالخطف وحيازة الأسلحة والمخدرات

تم تسليم جميع المتهمين للجهات المختصة لينالوا جزاءهم العادل

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الجمعة، أن القوات الأمنية اعتقلت 35 مطلوب وفق مواد قانونية مختلفة ومصادرة 36 قطعة سلاح غير مجاز مع ضبط عجلتين بدون أوراق رسمية.

وقالت القيادة عبر بيان إن "القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد وبمختلف مسمياتها وصنوفها عيون ساهرة لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المواطنين أو العبث بممتلكاتهم الخاصة".

وأضافت القيادة أن "قوات أمنية متمثلة بقوة من لواء المشاة (54) الفرقة السادسة، قامت بتنفيذ واجب نصب السيطرات المفاجئة ضمن قاطع المسؤولية، ونتج عنه اعتقال 35 مطلوب وفق مواد قانونية مختلفة ومصادرة 36 قطعة سلاح غير مجاز مع ضبط عجلتين بدون أوراق رسمية".

وأضافت القيادة أنه تم اعتقال فتاة متهمة وفق المادة (422/جرائم الخطف) في منطقة المنصور، فيما تم اعتقال 3 متهمين وفق المادة (443/جرائم السرقة) في منطقة المحمودية جنوبي بغداد، من قبل قوة من لواء المشاة 25، كما تمكنت قوة من اللواء الثاني الفرقة الأولى شرطة اتحادية من اعتقال متهمين اثنين في منطقة بغداد الجديدة، وضبطت بحوزتهم كمية من الحبوب المخدرة".

كما تم اعتقال متهم يقوم بسرقة أجهزة الموبايل من المواطنين وبالجرم المشهود في منطقة جكوك من قبل قوة من اللواء الخامس شرطة اتحادية، بحس بيان القيادة.
وأشارت القيادة الى أنه "تم تسليم جميع المتهمين للجهات المختصة لينالوا جزاءهم العادل".

 

ميديا الصالح .. Kurdistan tv