ذئبٌ وأنين عفاف مجموعة قصصية صدر حديثاً للدكتور مروان حسين

تعرض الآن في معرض أربيل الدولي الثالث عشر في هولير، عن دار القلم للنشر G 13

صدر حديثاً المجموعة القصصية للكاتب القاص د.مروان حسين، بعنوان (ذئبٌ وأنين عفاف)، يتضمن عدّة قصص جميلة من إنشاء الدكتور مروان، يتناول فيها أفكاراً عن الحياة الكريمة والتنافس من أجل النجاح والكد للبقاء والتصدّر للأولى بالريادة، بإسلوب قصصي جميل وحياكة لغوية عذبة، وهو يحاول جاهداً لتكريس الصلاة الإجتماعية والتداخلات الفكرية مع الحياتية، ليضج الواقع بالخيارات المتعددة والتي يحير المتابع من تحليله .

كوردستان

يقول عنها الكاتب (ذئبٌ وأنين عفاف) محاولة متواضعة بسيطة في أدب الكلمة السامية، والعبارة الجميلة الموحية، تحاول جهدها في التعبير عن التفاعلات الاجتماعية والسياسية والفكرية الصاخبة في واقعنا المعاصر، وما يسود الحياة من خير وشر، وصالح وطالح، وصحة ومرض دون أن تبذر بذور الحيرة والملل والغموض في عقل القارئ ووجدانه ونفسه.

وأضاف الدكتور مروان حسين :"هي مجموعة نستطيع أن نقول إن ما يجمعها ويربط محاورها هي قضية الصراع الأساسية منذ خلق آدم عليه السلام ونزوله إلى الأرض، قضية صراع الحق والباطل في جميع صوره وأشكاله في واقع الحياة البشرية. تخاطب الشباب والرجال والنساء بكل المستويات الفكرية وتحاول أن تضع بصمتها في الأدب الجميل والفن الراقي".

 المجموعة تتضمن ستة عشر قصة من عناوينها :

: 1. مجنون ثائر 2.

 ذكريا سجين 3.

 ضحية فساد 4.

 شيركوه قيثارة الموت والحياة

5. شعاع من القلب

6. ذئبٌ وأنينُ عفاف

وغيرها

يذكر أن المجموعة القصصية للدكتور حسين تعرض الآن في معرض أربيل الدولي الثالث عشر في هولير، عن دار القلم للنشر G 13

رفعت حاجي.. Kurdistan tv