أربيل 15°C الأربعاء 24 نيسان 17:55

محافظات عراقية تعلن تعطيل الدوام الرسمي غداً الاثنين

باستثناء الدوائر الخدمية
کوردستان TV
100%

كوردستان تي في - أربيل

أعلنت محافظة الأنبار وذي قار والديوانية تعطيل الدوام الرسمي في جميع المدارس ليوم غد الاثنين في عموم الأقضية والنواحي نظراً لسوء الأحوال الجوية.

وقال المكتب الإعلامي لمحافظة الأنبار، عبر بيان مقتضب اليوم الأحد، إن المحافظة تعلن عن "تعطيل الدوام الرسمي في جميع المدارس يوم غد الاثنين، في عموم أقضية المحافظة ونواحيها، نظراً لسوء الأحوال الجوية" .

من جهته، أعلن محافظ ذي قار، عن تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الاثنين بسبب سوء الأحوال الجوية واستمرار تساقط الأمطار.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت محافظة الديوانية تعطيل الدوام الرسمي، يوم غد في الدوائر الحكومية باستثناء الدوائر الخدمية بسبب الأمطار. 

وأعلنت هيئة الأنواء الجوية أن طقس البلاد ليوم غد الاثنين في المنطقة الوسطى سيكون غائماً ممطراً وتكون الأمطار رعدية وغزيرة في أقسامها الشرقية أثناء الليل في حين يتحسن الطقس في أقسامها الغربية ليلاً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق وتنخفض قليلاً في اقسامها الغربية ، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً ممطراً وتكون الأمطار رعدية احياناً، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً ،أما في المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر متفرقة تكون رعدية احياناً ،ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق وترتفع قليلاً في اقسامها الشرقية.

 

الأخبار الشرق الاوسط العراق

التعليقات (0)

لا يوجد إلى الآن أي تعليقات

اكتب تعلیقاً

هل ترغب بتلقی الإشعارات ؟
احصل على آخر الأخبار والمستجدات