أربيل 15°C الخميس 28 آذار 12:36

مدرب المنتخب العراقي تعليقاً على التعادل السلبي مع عُمان: كانت مباراةً صعبة

کوردستان TV
100%

كوردستان تي في 

أكد مدرب المنتخب الوطني العراقي، خيسوس كاساس، اليوم الجمعة (6 كانون الثاني 2023)، أن المباراة التي جمعت المنتخب مع نظيره العماني في افتتاح النسخة الـ25 من بطولة كأس الخليج وانتهت بالتعادل السلبي "كانت صعبة"، مضيفاً: "العراق سيطر أكثر على المباراة".

وقال كاساس إن "المباراة كانت صعبة وعمان فريق كبير وهذا واضح في الملعب".

وتابع: "العراق سيطر أكثر على المباراة وكانت هناك فرص ورغبة للفوز"، مستدركاً: "لن تكون مشكلة إن لم نحقق كأس الخليج وهدفنا التأهل للمونديال القادم، ومباراة اليوم هي الخطوة الاولى".

وأوضح: "لدينا لاعبين مهمين في المركز رقم 10 لكننا واجهنا منتخباً جيداً"، مبيناً: "لدينا فريق جيد ولا اريد الحديث عن لاعبين خارج المنتخب".

من جانبه، قال مدرب المنتخب العماني برانكو إن "العراق يمتلك لاعبين جيدين و على مستوى عال و الجمهور كان له تأثير كبير على نتيجة المباراة"، مضيفاً: "عشنا في الافتتاح نحن واللاعبون أجواء استثنائية قد تكون لأول مرة في مسيرتهم".

وذكر أنه "أحيي لاعبي فريقي على تحملهم الضغط واللعب في هكذا أجواء أمام هكذا جمهور غفير"، متسائلاً: "لا أفهم لماذا تعتقدون بان المنتخب العراقي منتخب سهل ونستطيع الفوز عليه بثلاث اهداف!واجهنا منتخباً أفضل منا وحققنا نقطة أمام جماهيره".

وافتتحت رسمياً الجمعة النسخة الخامسة والعشرون من بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم في مدينة البصرة جنوب البلاد بحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جاني إنفانتينو.

وفي وقت سابق من مساء اليوم، وصل رئيس إقليم كوردستان إلى البصرة على رأس وفد ضم محافظي أربيل ودهوك والسليمانية وعدد من المسؤولين الآخرين لحضور حفل افتتاح خليجي 25.

وافتتح رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني البطولة التي تستضيفها مدينة البصرة من 6 حتّى 19 كانون الثاني/يناير 2023 رسمياً وقال "نفتتح اليوم بطولة خليجي 25 على ملاعب البصرة الحبيبية، أهلاً وسهلاً بشباب الخليج منتخبات وجماهير ومشجعين على أرض العراق".

كما حضر حفل الافتتاح كل من رؤساء الاتحادات القطري لكرة القدم حمد بن خليفة آل ثاني والفلسطيني جبريل الرجوب والبحريني الشيخ علي بن خليفة وشخصيات رياضية اخرى من دول المنطقة.

ويستضيف العراق بطولة كأس الخليج العربي التي تعد بطولة لمّ الشمل لعشاق كرة القدم في منطقة الخليج العربي، للمرة الثانية في تاريخه بعد الاولى التي اقيمت في العاصمة بغداد 1979.

وافتتح منتخبا العراق وعمان مشوارهما على ملعب البصرة الدولي ضمن المجموعة الاولى، تلتها ضمن المجموعة ذاتها مباراة السعودية واليمن على الملعب ذاته.
 

الرياضة

التعليقات (0)

لا يوجد إلى الآن أي تعليقات

اكتب تعلیقاً

هل ترغب بتلقی الإشعارات ؟
احصل على آخر الأخبار والمستجدات