أربيل 15°C السبت 20 نيسان 11:28

عُمان تقصي العراق بركلات الترجيح وتبلغ نهائي دورة الأردن الرباعية

کوردستان TV
100%

ا ف ب

أقصى المنتخب العُماني نظيره العراقي عندما تغلب عليه 4-3 بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقت الأصلي 1-1 الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الثاني بعمان وبلغ المباراة النهائية لدورة الأردن الدولية الرباعية لكرة القدم.

ويلتقي المنتخب العماني في المباراة النهائية الإثنين مع الفائز من مباراة الأردن وسوريا التي تقام لاحقا، بينما يلعب العراق مع الخاسر من هذه المباراة على المركز الثالث.

وشهدت ركلات الترجيح تألق حارس مرمى المنتخب العُماني إبراهيم المخيني الذي تصدى لثلاث ركلات.

ولم يشهد الشوط الأول فرصاً حقيقية، وظهر التحفظ الدفاعي بشكل واضح من الجانبين، لكن الحال تغير بعد منتصف الشوط الثاني وظهرت الأفضلية لمصلحة المنتخب العُماني عندما أرسل عمر اليحيى كرة أمام المرمى العراقي تجاوزت الجميع ووصلت الى المدافع المتقدم عمر بايت، فسددها زاحفة تصدى لها ببراعة الحارس جلال حسن وحرمه من افتتاح التسجيل (72).

وأثمر الضغط العُماني عن هدفا برأسية لعمر المالكي على يسار جلال حسن (82).

وحاول المنتخب العراقي إدراك التعادل سريعاً برأسية من آسو رستم صدها الحارس (83)، قبل ان يمرر أمجد عطوان كرة عرضية داخل المنطقة ارتقى لها أيمن حسين وتابعها برأسه لمست يد الحارس وتحولت لسقف المرمى (84).

وفي ركلات الترجيح، سجل لعُمان عصام صبحي ومعتز بايت ومحمد المسلمي وجميل اليحمدي، وتصدى الحارس العراقي لركلتي صلاح اليحيى وعمر المالكي.

أما بالنسبة للعراق، سجل أمجد عطوان وحسين ازاد وحمزة عدنان وتصدى الحارس العُماني لركلات أيمن حسين وآسو رستم وشيركو كريم.

الرياضة

التعليقات (0)

لا يوجد إلى الآن أي تعليقات

اكتب تعلیقاً

هل ترغب بتلقی الإشعارات ؟
احصل على آخر الأخبار والمستجدات