أربيل 15°C الخميس 18 نيسان 15:08

رسول: هناك خطة أمنية بتنسيق عالٍ مع إقليم كوردستان وقوات البيشمركة خاصة بعيد الأضحى

هناك ثقة كبيرة بنجاح قواتنا المسلحة البطلة في تأمين عطلة عيد الأضحى المبارك
کوردستان TV
100%

كوردستان تي في ..   

أكد الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، اليوم الخميس (7 تموز 2022)، أن هناك تنسيقاً عالياً مع أمن إقليم كوردستان وقوات البيشمركة، بالإضافة إلى كافة المحافظات العراقية، في خطة أمنية دقيقة خاصة بعيد الأضحى، لمنع أي خرق.

وقال رسول في تصريح نقلته وكالة الأنباء العراقية الرسمية: إن "القيادة العسكرية العراقية وضعت خطة تأمين أيام العيد في محافظة بغداد والمحافظات الأخرى مع تأمين المرافق السياحية التي يقصدها المواطنون"، مبيناً، أن "هناك تنسيقاً عالياً بين جميع قيادات  العمليات في المحافظات لتأمين حركة المواطنين وتنقلهم في العيد".

وأضاف أن "الإجراءات ستكون سلسة ومؤمنة بشكل جيد"، مشيراً إلى أن "هناك ثقة كبيرة بنجاح قواتنا المسلحة البطلة في تأمين عطلة عيد الأضحى المبارك".

وأكد رسول "وجود تنسيق عالٍ مع إقليم كوردستان وقوات البيشمركة، والأجهزة الاستخباراتية بشأن خطة العيد"، لافتا إلى أن "جميع الجهود متضافرة لتأمين المناطق والمناطق الحدودية، وهناك عمل مشترك وتبادل المعلومات الاستخباراتية ونجحنا بشكل كبير في اعتقال وقتل قيادات عصابات داعش الإرهابية".

وتابع رسول: إن "الخطة التي وضعت هي خطة دقيقة شملت جميع المفاصل ومنع حصول ثغرات"، موضحا أن "قطعات قوات الجيش والحشد الشعبي والأجهزة الأمنية الأخرى تؤمن مناطق ومحافظات الجنوب والوسط باتجاه المحافظات الشمالية".

وذكر أن "العمل يجري وفق خطة دقيقة لتأمين انسيابية حركة المواطنين والسياح، من مناطق الوسط والجنوب باتجاه إقليم كوردستان".

ت: رفعت حاجي

 

الشرق الاوسط العراق

التعليقات (0)

لا يوجد إلى الآن أي تعليقات

اكتب تعلیقاً

هل ترغب بتلقی الإشعارات ؟
احصل على آخر الأخبار والمستجدات