أربيل 15°C الخميس 28 آذار 11:36

شاخوان عبدالله: الإرهاب بكل أشكاله لم يمنعنا من مواصلة مهامنا الوطنية

أكد على محاربة الفساد وفرض سيادة القانون
کوردستان TV
100%


كوردستان تي في

أعلن شاخوان عبد الله، نائب رئيس مجلس النواب العراقي، اليوم الجمعة (21 كانون الثاني 2022)، أن الإرهاب بكل أشكاله لن يمنع من مواصلة "مهامنا الوطنية"، مؤكداً على محاربة الفساد والكشف عن ملفات الفاسدين وفرض سيادة القانون.

وقال عبد الله، في بيان: "فاصل زمني لا يتعدى ساعات قليلة، ومن نفس الموقع في مكتبنا وسط كركوك قبل الاعتداء الجبان، تعهدت لأهلي وناسي وبمختلف مكوناتهم وأطيافهم بأن استمر في عملي ومهامي وما يملي علي ضميري لخدمة شعبي تحت قبة البرلمان".

وبين أن الاعتداء "الآثم" الذي اقترفه الإرهابيون "الجبناء أو أية جهة تقف وراء هذا الاعتداء
، ما هو الا "محاولة يائسة لزعزعة الأمن والأمان لن يثني عزيمتنا وإصرار لمواصلة المشوار".

 وطمأن عبدالله "كل من وضع ثقته بينا" في الانتخابات بأنه "لن نتردد للقيام بمهامنا الوطنية للحفاظ على الاستقرار ومتابعة مشاكل وهموم ومعاناة أهلنا في كركوك وباقي محافظات العراق".

وأكد عبد الله أنه سيعمل جاهداً وبثبات مع "زملائنا داخل المؤسسة التشريعية لمحاربة الفساد والكشف عن ملفات الفاسدين وتحقيق العدالة الاجتماعية وفرض سيادة القانون وبناء دولة المواطنة والالتزام بالدستور وترسيخ مبادئ حقوق الإنسان والتعايش السلمي بين جميع مكونات الشعب".

وأضاف: "باعتزاز كبير أقدم شكري وتقديري العالي للقيادة الكوردستانية والعراقية والمسؤولين في الدولة والسادة الوزراء والنواب وكل الشرفاء الذين اتصلوا وأدانوا الاعتداء الإرهابي الجبان وأكدوا على مساندتهم ودعمهم لي".

وجدد شاخوان عبد الله عهده لأهله وشعبه بأن يكون على "قدر المسؤولية لأداء المهام بكل تفاني وإخلاص".

وتعرض مكتب شاخوان عبد الله في منطقة رحيماوه بمحافظة كركوك، الأربعاء الماضي،  لهجوم برمانة يدوية من قبل مجهولين يستقلون سيارة ما تسبب بأضرار مادية في المكتب، دون وقوع إصابات بشرية.

كوردستان

التعليقات (0)

لا يوجد إلى الآن أي تعليقات

اكتب تعلیقاً

هل ترغب بتلقی الإشعارات ؟
احصل على آخر الأخبار والمستجدات