أربيل 15°C الجمعة 29 آذار 04:24

الحرس الثوري الأيراني: إذا أراد الأعداء العدوان فسنوجه لهم ضربة قاتلة

ما نشاهده اليوم هو جزء صغيرمن القدرة الصاروخية العظيمة والواسعة لبحرية حرس الثورة
کوردستان TV
100%

أعلنت بحرية الحرس الثوري الإيراني اليوم الإثنين (15 آذار 2021)، أن "عملية تحديث قدراتها القتالية مستمرة"، مؤكدة أن "الأعداء سيتلقون ضربات قاتلة إذا تطاولوا على الجمهورية الإسلامية".

وأزاحت بحرية الحرس الثوري الإيراني، في وقت سابق اليوم الاثنين، الستار عن مدينة صاروخية جديدة، تضم مجموعة كبيرة من المنظومات المختلفة. ودشن القائد العام للحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، المدينة الصاروخية الجديدة بمشاركة قائد بحرية الحرس علي رضا تنكسيري وحشد من القادة العسكريين في البلاد.

ووصف تنكسيري، في مراسم انضمام المعدات الصاروخية إلى بحرية الحرس الثوري، هذه المراسم بأنها تمثل المرحلة الخامسة من انضمام المعدات إلى بحرية الحرس الثوري في غضون عام، -حسب وكالة "فارس" الإيرانية.

وقال: "اليوم، جزء من قدراتنا الصاروخية التي تتمتع بقدرات وميزات متفوقة في مجال القتال والتي تم تصميمها وإنتاجها بواسطة المتخصصين الإيرانيين، تدخل في خدمة قسم العمليات والوحدة القتالية البحرية للحرس الثوري".

وشدد قائد بحرية الحرس الثوري ، مضيفا أنه "إذا أراد الأعداء العدوان فسنوجه لهم ضربة قاتلة".

وقال القائد العام للحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي، خلال المراسم، إن "ما نشاهده اليوم هو جزء صغيرمن القدرة الصاروخية العظيمة والواسعة لبحرية حرس الثورة"، مؤكدا أن تزويد القوات البحرية في الحرس الثوري بمعدات الحرب الإلكترونية، سيمكنها من رصد الاتصالات الداخلية للعدو، وتتبع إشاراته المنطفئة.

رفعت حاجي.. Kurdistan tv

ايران

التعليقات (0)

لا يوجد إلى الآن أي تعليقات

اكتب تعلیقاً

هل ترغب بتلقی الإشعارات ؟
احصل على آخر الأخبار والمستجدات